اتحاد طلاب تجاره اسماعيليه

موقع شبابى عصرى يهتم بأخر اخبار وتطورات اتحاد طلاب كلية تجاره اسماعيليه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الدولى لليد : مصر جاهزة لاستضافة بطولة العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOONAA
عضو اتحاد الطلاب
avatar

عدد المساهمات : 820
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
الموقع : بلد السحر والجمال

مُساهمةموضوع: الاتحاد الدولى لليد : مصر جاهزة لاستضافة بطولة العالم   الثلاثاء يوليو 14, 2009 7:57 pm


قال ليون كلين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى لكرة اليد إن الملاعب الخاصة باستضافة منافسات بطولة العالم للشباب لكرة اليد والمقرر أن تنظمها مصر ستكون جاهزة تماما فى أول شهر أغسطس 2009.
وقال ليون كلين خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الأحد بمقر اللجنة المنظمة للبطولة بمجمع الاتحادات باستاد القاهرة بحضور يحيى السيد مدير عام اللجنة المنظمة - إنه سيقدم تقريره الخاص بزيارته للملاعب والمنشآت إلى الاتحاد الدولى لكرة اليد الأربعاء القادم وذلك للتنسيق والمتابعة التى تجرى يوميا نظرا لأهمية البطولة.
وأكد أن اللجنة المنظمة لبطولة العالم للشباب لكرة اليد توفر أعلى مستوى من الخدمات والإمكانيات وهو ما اتضح خلال الزيارة الحالية مشيرا إلى أن اللجنة أنهت معظم الاستعدادات وجهزت اللجان الخاصة مثل لجنة البروتوكول والمراسم المنوط بها استقبال بعثات الفرق المشاركة كما تم الانتهاء من تنظيم المباريات ،وسيتم اعتمادها ونشرها لوسائل الإعلام خلال الاسبوع الجارى.
وأشار إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة العالم وفرت "نظام الاعتماد"وهو يعتمد فى الأساس على الموقع الإلكتروني للبطولة حيث سيتيح للجميع معرفة كافة الأخبار والمعلومات المتعلقة بالبطولة.
ووجه ليون كلين الشكر إلى يحيى السيد مدير عام اللجنة المنظمة للبطولة مؤكدا أن مجهوداته الكبيرة خلال الفترة الماضية ساهمت فى تحقيق العديد من الإنجازات الخاصة بالتنظيم.
من جانبه قال يحيى السيد إن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى للعبة - خلال زيارته التفقدية - عقد جلسة مع رؤساء اللجان المختلفة للتعرف على كيفية الاستعداد للبطولة مؤكدا أن الضيف سعيد للغاية بما حققته اللجنة من تجهيزات الملاعب والمنشآت.
وأشار إلى أن هناك بعض الأمور لم يتم حسمها حتى الآن وهى خاصة بالتنظيم مثل عدد وفود أعضاء الاتحاد الدولى لكرة اليد المقرر توزيعهم على المدن المقرر إقامة المنافسات بها.
وأكد يحيى السيد أن العمل فى صالتي (بورسعيد ومبارك) بالسويس يتم بجدية موضحا أن صالة بورسعيد أصبحت تتسع 1700 متفرج وتم تجهيز الأرضية على أعلى مستوى كما تم الاتفاق على عمل ساعة الكترونية لصالة مبارك وهو ما يعتبر إنجازا لكون تأثيره ممتدا لسنوات قادمة.
يذكر أن البطولة الدولية ستقام فى شهر أغسطس المقبل وستنظمها مصر بصالات القاهرة والسويس وبورسعيد.

_________________
عندما يولد الحب انتظر الخيانه

الحب خدعه لكل من يحب بقلبه دون عقله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد الدولى لليد : مصر جاهزة لاستضافة بطولة العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اتحاد طلاب تجاره اسماعيليه :: 

@ خمسة رياضة بقى @ :: 

@ رياضات اخرى @

-
انتقل الى: